كراج تصليح سيارات الكويت

يعد كراجنا من الكراجات الرائدة في تصليح السيارات بالكويت، وذلك بفضل الخبرة الواسعة التي نتمتع بها، إضافة لتوظيف فنيي ميكانيكا السيارات وتوظيف أكثر الكوادر كفاءة، لإصلاح السيارات، وهذه المكانة التي يتصف بها الكراج تعود إلى الإتقان والجودة والإبداع ، وقد يكون السؤال الذي يدور في أذهان الزاشر الكريم “ما هي المميزات التي تتمتع بها كراجنا في تصليح السيارات وصيانتها؟”.

وسنجيب على هذا السؤال في السطور القليلة القادمة.

ما هي مميزات تصليح السيارات في كراجنا؟

أولًا: دقة مواعيد تصليح السيارات في العاصمة الكويت وغيرها من المدن:

إن كراجنا يحترم المواعيد وإعطاء العميل مواعيدًا دقيقة، فصيانة السيارة تتم بشكل دقيق، كما أن الكراج يحترم وقت العميل ، ويسعى أن يكون عند حسن ظنه دائمًا.

ثانيًا:خدمة عملاء لا يُعلى عليها.

خدمة العملاء هي الوجهة التي تمثل الكراج، وأول ما يتعامل معه العملاء، لذلك تختار الكراج الفنيين بعناية ليكونوا خير سفير لها وليكونوا وجهة مشرفة لها أمام عملاء تصليح السيارات بالكويت.

ومن أهم تعليمات الكراج للفنيين التعاون مع العملاء بكل طريقة ممكنة.

ثالثًا: تصليح السيارات بالكويت بأسعار لا تقبل المنافسة.

لأن الهدف الأساسي لكراجنا هو تقديم خدمة صيانة سيارات احترافية، فإننا قمنا بمراعاة تحديد سعر مناسب لخدمة صيانة السيارة، ويكون غير قابل للمنافسة، مع الحفاظ على الجودة.

رابعًا: تصليح السيارات بالكويت باستعمال قطع غيار سيارات أصلية.

لا شك أن استعمال قطع غيار سيارات اصلية يجعل السيارة تعمل بأفضل أداء، ولهذا فإن أهم ميزة في كراجنا هي تبديل استخدام قطع الغيار الأصلية في كافة أعمال التصليح.

خامسًا: فنيون محترفون لتصليح السيارات بالكويت.

لأن كراجنا يسعى للتميز والنجاح، فقد قامت شركتنا باختيار فنيين على أعلى قدر من المهارة والإتقان والمهنية.
كما قامت بتطوير مهاراتهم بإعطائهم دورات تدريبية للإطلاع على التطور الهائل لصيانة السيارات الحديثة، واطلاعهم على جميع الوسائل الحديثة والتقنيات المساعدة لإصلاح السيارات على أكمل وجه.

سادسًا: مشرفون متميزون في تصليح السيارات بالكويت.

مشرفين التصليح لدينا يمدون الفنيين بكل النصائح والتوجيهات وحلول أعطال السيارات، وبدائل قطع الغيار والمساعدة في الكشف عن الأعطال الكامنة في السيارة، وكل ما يساهم في تصليح السيارات وصيانتها.
ولذلك فقد حرص كراجنا على اختيار مشرفي تصليح سيارات يتمتعون بالتفكير الإبداعي من أجل خدمة مميزة لصيانة السيارات في الكويت.

سابعًا: كراج تصليح السيارات لجميع الأنواع والماركات.

كراجنا يقوم بتصليح جميع ماركات السيارات الاوروبية والامريكية وفئاتها.
كما يقوم الكراج بإصلاح السيارات بمختلف أنواعها.

الخطوات المتبعة من أجل تصليح السيارات بالكويت:

أولًا: التواصل مع الكراج عن طريق الهاتف، مع إعطاء البيانات المهمة لموظف خدمة العملاء، كماركة السيارة والموديل ، وبعض المعلومات حول العطل في السيارة، حتى يتوقع الفني العطل، ويحضر معه قطعة الغيار المحتملة.
ثانيًا: تحديد موعد لفحص السيارة والمعاينة يتناسب مع العميل
ثالثًا: زيارة الفني للعميل وفق الموعد المحدد والمتفق عليه، والكشف على السيارة ، وتحديد العطل في السيارة وتركيب قطع الغيار في حال توافرها.
رابعًا: دفع قيمة التصليح للفني، وإن كانت هناك أي مشكلة التواصل مع الكراج مرة أخرى، لحلها فورًا.

طريقة معرفة الأعطال المحتملة عند تصليح السيارات:

إن كراجنا اهتم بهذا الأمر، وقام بتدريب الفنيين على فحص و برمجة لوحة تحكم السيارة حتى تعمل السيارة بكفاءة دون الحاجة لتغيير أي قطعة إن أمكن ذلك.
ليس ذلك فحسب إن كمبيوتر السيارة قادر على مساعدة الميكانيكي في تحديد العطل من خلال إظهار أكواد، هذه الأكواد ترمز لعطل ما، وتختلف باختلاف ماركة السيارة.
وبهذه الطريقة فإن تصليح السيارات بالنسبة للميكانيكي تصبح أسهل وأسرع، فهو لن يقوم بتغيير قطع غيار السيارات من دون داعٍ، سيعرف العطل مباشرة ويسارع في إصلاحه.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الطريقة يجيدها فنيو ميكانيكا السيارات لجميع أنواع السيارات.
أما السيارات القديمة، فخبرة فنيي الكراج تساعدهم على تحديد العطل بمنتهى السهولة، وإصلاح السيارة بأسرع وقت، إن مهارة الفنيين لدينا تجعلهم قادرين اكتشاف أعطال السيارات، ومعرفة كيفية علاجها.
كما أن وصف العميل لمشكلة السيارة يلعب دورًا كبيرًا في توقع الميكانيكي للعطل، وعند الفحص، فإن العطل يصبح محددًا أمامه وواضحًا وضوح الشمس.

إن كراجنا لتصليح السيارات بالكويت لا يدخر وسعًا في التطوير من بيئة العمل وخدمة عملائه، ولذلك فإن كراجنا استطاع أن ينافس كبرى الكراجات، وأن يصبح الاختيار المفضل لدى كثير من العملاء الذين رأوا في كراج تصليح السيارات الخاص بنا المصداقية والأمانة والإتقان والوفاء بالوعد والأسعار المناسبة والجودة الفائقة.

Exit mobile version